كتبت ـ مروة السعداوي:
هنأ الدكتور أشرف صبحي ـ وزير الشباب والرياضة، خلال مكالمة هاتفية كابتن سامح الشاذلي ـ رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والانقاذ، ورجال الاتحاد بفوز مصر بأول ميدالية في بطولة العالم السباحة الزعانف المقامة حاليًا بشرم الشيخ في الفترة من 28 يوليو وحتى 4 اغسطس الجاري بمشاركة 31 دولة، وذلك وفقًا لبيان رسمي، أمس السبت.
وطلب «صبحي»، من رئيس الاتحاد نقل تهنئته للاعبين الفائزين، متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق في البطولات القادمة، مؤكدًا حرص وزارة الشباب والرياضة على تقديم كامل الدعم لهم.
ويُذكر أن، منتخب مصر كان قد فاز صباح أمس بالميدالية البرونزية ببطولة العالم للسباحة بالزعانف داخل المياه المفتوحة، حيث جاء في المركز الثالث بعد روسيا وأوكرانيا، ومثل مصر في السباق كل من مازن السيد لوجي ياسر وسلمي رمضان ومحمود وليد حيث سجلوا ساعة و٢١ دقيقة وثلاث ثواني.