كتبت – فجر حسن:
شهدت، منطقة الملك حفني، التابعة لحي المنتزة أول، سقوط أجزاء من عقار، وتوجهت على الفور وحدة الإزالة إلى محل العقار، بمتابعة رئيس حي المنتزة أول – حمدي عبدالعليم والمهندس النوباتجي، وجاء ذلك وفقًا لبيان صحفي صادر عن الحي، اليوم السبت.
وأُقيمت حواجز أمنية حول العقار، وتم عرضه على لجنة المنشآت الأيلة للسقوط لإتخاذ الإجراءات اللازمة، وذلك بناءًا على الإشارة الواردة إلى الوحدة، وتستمر الحملات بنطاق حي المنتزة أول.