«تركي آل الشيخ» يُكرر تجربة «بيراميدز» من خلال نادي «ألميريا»

كتب – محمد حسني:

أعلن،المالك السابق لنادي «بيراميدز» – تركي آل الشيخ، اليوم الجمعة، عن شرائه رسميًا لنادي «ألميريا» الإسباني، ليصبح مالكًا له، بعدما تمت عملية البيع في حضور رئيس النادي السابق – «ألفونسو جارسيا»، وجاء ذلك وفقًا لبيان صحفي عبر الحساب الرسمي له ب«تويتر».

ويُذكر أن، «آل الشيخ» قد خاض نفس التجربة العام الماضي من خلال نادي «بيراميدز»، وتدعيمه بالعديد من الصفقات القوية التي أدت إلى سطوع نجم النادي بصورة سريعة في الدوري المصري، وحصوله على المركز الثالث خلال المُشاركة الأولى له، قبل أن يترك منصبه بالنادي بعد بيعه للإماراتي «سالم الشامسي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *