كتب – محمد حسني:
أعلن، نادي «زينيت سان بطرسبرج» الروسي، اليوم الجمعة، عن ضمه للبرازيلي الشاب «مالكوم» – مهاجم نادي برشلونة الإسباني، مقابل 40 مليون يورو، ليتساوى بذلك مع مواطنه «هالك» الذي انضم بنفس القيمة إلى النادي موسم 2012 – 2013، وجاء ذلك وفقًا لبيان صحفي عبر الحساب الرسمي للنادي ب«تويتر».
وخاض «مالكوم» 24 مباراة مع برشلونة سجل خلالهم 4 أهداف، محققًا لقب الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، ويُذكر أن اللاعب قد انضم لصفوف النادي الكتالوني الصيف الماضي مقابل 41 مليون يورو، قادمًا من «بوردو» الفرنسي بعد صراع مع «روما» الإيطالي.