كتب – محمد حسني:
أعلن، نادي «بيراميدز»، أمس الخميس، عن تولي عبد العزيز عبد الشافي «زيزو» – مدرب الأهلي الأسبق، منصب المستشار الفني لمجلس إدارة النادي خلال المواسم القادمة، وذلك وفقًا لبيان صحفي عبر الحساب الرسمي للنادي على «تويتر».
وكشف «بيراميدز» في وقت سابق عن ضم 9 صفقات جديدة هذا الموسم وهم: «أحمد علي – المقاولون العرب، طارق طه – الإسماعيلي، إسلام عيسى – المصري، محمود حمادة – الإنتاج الحربي، محمد عطوة – الرائد السعودي، جون أنطوي – مصر المقاصة، دودي الجباس – ليرس البلجيكي، إبراهيم حسن – الزمالك، بالإضافة إلى لومالا عبده – الكمار».
ويُذكر أن النادي قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 70 نقطة، مما جعله يُشارك ببطولة الكونفدرالية رفقة المصري الذي حَل رابعًا.