رسميًا… «نجيب» يوقع للجونة لمدة موسم على سبيل الإعارة

كتب – محمد حسني:

أعلن، نادي الجونة، أمس الخميس، عن تعاقده رسميًا مع المدافع محمد نجيب – لاعب النادي الأهلي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بداية من الموسم المُقبل، وجاء ذلك وفقًا لبيان صحفي عبر الحساب الرسمي للنادي على «تويتر».

والجدير بالذكر، أن اللاعب قد تُوِج مؤخرًا مع الأهلي ببطولة الدوري العام هذا الموسم للمرة الـ5 في تاريخه، والرابعة على التوالي، وذلك بعدما حسم المارد الأحمر تتويجه باللقب قبل الجولة الأخيرة أمام الزمالك، وتربع في النهاية على صدارة الترتيب برصيد 80 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *