كتب ـ فارس رضوان:
تألقت الأوبرا لليوم الثالث على التوالي أمس الأربعاء برئاسة ـ مجدي صابر الذي شهد على الحضور الجماهيري الكبير، ومواصلة الحفلات في المهرجان الصيفي الرفيع حتى الآن.
وشهدت خشبة المسرح الروماني، تواجد قوي من الجماهير لحضور حفل فرقة «بلاك تيما» التي تأسست عام 2004، والحاصلة على جائزة «الميوزك أوورد» للشرق الأوسط.
وحضر الحفل المئات من الشباب المُتيمين بالفن، وعشاق «بلاك تيما» مما يثبت أن الفن قوة ناعمة جذابة تستطيع أستثمار جهود الشباب بشكل جيد.
ويشهد المسرح الروماني اليوم سهرة مسائية لفرقة «مسار إجباري»، التي تحظى بجماهيرية عريضة من أبناء الثغر، بالإضافة لعشاقها من شتى الأنحاء الذين سيجتمعون تحت سماء الفن الليلة.