ضبط 250 كيلو أجزاء دواجن فاسدة في الإسكندرية

كتبت – شريهان شكري:

تمكنت إدارة تموين شرق في الإسكندرية، برئاسة إبراهيم خلف، من ضبط 250 كيلوجرام “أجزاء دواجن”، غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك خلال حملة استهدفت تشديد الرقابة على ثلاجات الدواجن، واللحوم، حفاظا على صحة المواطنين، وذلك وفقا لبيان صحفي، لمديرية التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء.

وأسفرت الحملة، بإشراف رئيس الرقابة، رضا حسن، عن ضبط ثلاجة مواد غذائية، في منطقة أبيس، يتم إدارتها “بدون ترخيص”، وبها أجزاء دواجن، ينبعث منها روائح كريهة، مما يدل على فسادها وعدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي، حيث تم تحريز 10 أجولة من أجزاء الدواجن، وزن الجوال 25 كيلوجرام، دواجن فاسدة.

تم التحفظ على الكميات المضبوطة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة، وجارِ العرض على وكيل النائب العام للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *