كتبت – شريهان شكري:
شنت إدارة تموين العجمي برئاسة مدير الإدارة – جمال عمار، وبإشراف رئيس الرقابة – ريهام عبد القادر، بالاشتراك مع مباحث التموين، عدة حملات لتشديد الرقابة على الأسواق، والمحلات حفاظا على صحة المواطنين، وذلك وفقا لبيان صحفي، صادر عن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، أمس الاثنين.
وأسفرت الحملات عن تحرير محضر إعدام مواد غذائية، تم ضبطها بأحد السوبر ماركت، بمنطقة العجمي، وتم إعدام 35 علبة فيتا منتهية الصلاحية، و3.5 قرص جبن تركي منتهي الصلاحية، و33 كيلو جرام لانشون منتهي الصلاحية، و21 كيلو جرام سجق منتهي الصلاحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.